السبت، 5 نوفمبر 2011

وجهة نظر


انا لي في بحور الشعر مركب  واتجـاه  وذوق
ولي وجهة نظر في حبك شعـري واتجاهاتـي
احبك القاف كالشعار بالمعنى  واسوقه  سوق
واحدد به مدى الانظار وأجمـل بـه ابياتـي
طلعت البارحه في الرجم ماعندي ولا  مخلوق
اجر الصوت من حر الزمن والناس  بالذاتـي
إذا كان الزمن له حق عندي لي معاه حقـوق
يلمح بالجفا لـي ميـر للمعبـود مشكاتـي
تحققت ولقيت ان الذهب من صاحبه مسروق
يخونـون العهـد مـن بيننـا و الاتفاقاتـي
يحز بخاطري لاشفت بعض الخلق بالشاهـوق
وطرقان الشوارب في الشـوارع والمحطاتـي
وانا مانيب قالط كل وجبه في صحن  مرقوق
ولله الثنـا والشكـر تكفينـي علاقـاتـي
ولا لي فخر في خوة زعيمن شاربـه محلـوق
تريس في شعيب اهـل النذالـه والمزاجاتـي
انا من روس قحطان العرب والمجلس  المرموق
واعرف الجلسه اللي تلحق الرجال شرهاتـي
اذا كانت عتيبه تنقسم برقـا وقسمـن روق
ولي معهم على عهد الوفا روحـه  وجياتـي
سلام الله عليهم عد مالاحت سمـاه  بـروق
وتقديـري هديـه وافيـه تحكـي  تحياتـي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رد على الشاعر ومراسلته